الأحد، 24 فبراير 2013

رسالة عتاب اول ثانوي

http://schoollearn.blogspot.com/2013/02/blog-post_24.html
رسالة عتاب اول ثانوي

تحميل مجموعة تعبير عن رسالة عتاب للصف اول ثانوي  قصيرة  بنين لصديق

الرسالة الأولى

إلي صديقتي ورفيقت دربي -- الغاليه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أم بعد: أرسل لك هذه السطور ليس تعريضا ولا غضبا انما هو عتاب يسير لم أجرؤ عليه الا لأني اعرف مدى تقديرك لي واعرف مكانتي عندك لكن عتبي ياتي من باب المحبة وحتى تبقى النفوس صافية

 كم كنت اتمنى ان اعرف موعد رجوعك من السفر ليتسنى لي استقبالك والاطمئنان على صحتك كنت دائما اترقب اخبارك حتى اكون من المهنئين لك بالسلامة لكنك لم تكلف خاطرابذلك وظننتني لااهتم بل وبقي شيء في نفسك وهذا لايجوز فانت لم تعرف ظروفي ومع ذلك حكمت علي ارسل لك هذه السطور على امل ان تصفح عني ويجب ان تتاكد من حقيقة مشاعري تجاهك ثم ان لي حق عليك ان تخبرني في حال غضبت مني حتى يكون اما جميل الاعتذار او يكون الفراق وهذا ملااريده واسلم اخي

صديقتك المحب لك والباقي على الود


تحميل مجموعة تعبير عن رسالة عتاب للصف اول ثانوي  قصيرة  بنين لصديق