السبت، 13 أكتوبر 2012

أناشيد الصف الثالث

http://schoollearn.blogspot.com/2012/10/blog-post_13.html
أناشيد الصف الثالث

تحميل أناشيد الصف الثالث

 نشيد صديق الحاسوب
الكلمات حاسوب زين لي بيتي يرشدني يحفظ لي وقتي ينقليني نحو البلدان يدخلي جسم الإنسان يقرا لي قصص الأجداد صفحات تحكي الأمجاد يفتح لي باب المستقبل

لأصير مجد لايغفل حاسوبي أجمل  حاسوب لا ينسى شيئا لا يسهو في العلم جد ولا يلهو ولأني  طفل مهوب  سأظل صديق الحاسوب


 نشيد المسلم الصغير

المسلم الصغير إيمانه كبيرو ضميره نقي وقلبه طهور يصحو مع الصباحي والبلبل الصداحي يسعى إلى النجاحي وسعيه مشكور الحب والإحسان لعمره عنوانه صيدقه الإنسان والحقل والعصفور


نشيد وطني

يابلادي أنت عندي من لدن ربي هدية فيكي بيت الله تحفو نحوه النفس الزكية فيكي روضات حسان وبساتينو بهية فيكي أشجار وزهر ورياحينو شذية

وطيور شاذيات في أغانيها الشذيه فيكي زع فيكي ماء ورمال ذهبية وكنوز في الصحارى عامرات وغنية يابلادي أنتي  عندي من لدن ربي هدية 

نشيد اداب الحديث


ادبني الإسلام العظم من هدي رسولي اتعلم لا أرفع صوتا في المجلس  لا ألمز أحد أو أهمس  لست أقاطع من يتكلم احسن حين أقول  كلام  لا مغتابا لا لماما وإذا ما خطبني  جاهل  وأطال  لسالن بالباطل


تحميل أناشيد الصف الثالث

http://www.mediafire.com/?to3izi8x4bj4en8